اسم الفندق تفاصيل الفندق المكان نوع الفندق
فندق بريميم جراند هوريزون

الموقع 
بحكم موقع منتجع بريموم جراند هورايزن على الشاطئ الخاص في الغردقة، فإن هذه المنشأة السياحية تستقر على مقربة من نيو مارينا.

خصائص المنتجع
استلقِ واحصل على اللون البرونزي مع وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء مثل مظلات ومقاعد تشمس/مقاعد استرخاء. متعة الصيف في متناول يديك في منتجع بريموم جراند هورايزن، حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة أنشطة مثل الغوص باستخدام المعدات والغوص بأنبوب التنفس والتزلج على الماء بدفع الريح. عندما تكون في حاجة إلى شراب منعش، قم بزيارة أحد بارات الشاطيء أو 3 بارات/استراحات في المنتجع.

تتاح 3 مطاعم في الموقع كي تستمتع بتناول الغداء. تتوفر إمكانية الاتصال (اللاسلكي) بالإنترنت عالي السرعة مجاناً في الأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية في هذه المنشأة السياحية بتصنيف 4 نجوم على ملاهي مائية مجانية ونادي أطفال مجانًا وحمام سباحة مكشوف.

غرف النزلاء 
تحتوي الغرف على شرفات تطل على البحر أو حمام السباحة أو الحديقة. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 560 في منتجع بريموم جراند هورايزن على خزائن وماكينات صنع القهوة/الشاي

 تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصيةويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا

مكة المكرمة فندق اربعة نجوم
    Press to see it Larger Press to see it Larger Press to see it Larger Press to see it Larger
 
   
 
         
 
 
دار الصفوة للسياحة
القائمة البريدية
 
         
       
 
فروعنا
*
الاسم
11 ش طلعت حرب_وسط البلد
المركز الرئيسي
 
 
عن الشركة
*
رقم التليفون
(202) 23964585-86-87-88
:تليفون
 
 
اوسمة وجوائز
*
البريد الالكترونى
(202) 01145550349
:موبايل
 
 
           
(202) 23964589
:فاكس
 
             
info@daralsafwah.com
:بريد الكتروني
 
             
765
:ترخيص رقم
 
                   
     
 
       

© 2012, All Rights Reserved ABS Company